برنامج العمل التطوعي

DSC_0428_Small.JPG

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

((مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً ۖ وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ))

 

من مُنطلقِ هذه الآيةالكريمة وتزامنا مع يوم العمل الطوعي

 

قام عدد من طلبة المرحلة/الرابعة/قسم الإنتاج الحيواني وبأشراف السيد عميد الكلية أ.م.د ثامر كريم خضير المحترم وأساتذة قسم الإنتاج الحيواني بالأعمالِ التطوعية تِلكَ التي لا تنْتظرُ مقابلاً لها، بل تنْبعُ من القلب ومن رغبةٍ ذاتية لدى الطبة في العطاءِ والتَّضحية والعمل التطوعي , ومثالٌ حيٌّ على هذه الأعمال التي ادوها الطلبة ليوم الثلاثاء الموافق 13/12/2016 في إدامة حقل الطيور الداجنة على اكمل وجه اليوم , حيث قاموا بتأسيس انابيب المياه والصحيات وفرش الأرضية بمادة السبيس وحدل الأرض وصب أرضية الحقل وتأسيسات الكهربائية . وفي هذا العمل المتكامل ، ينطلقُ الإنسانُ المُتَطوِّعُ من إحساسٍ بالمسؤولية تجاه من وما حوله.. تجاه محيطِه الإنسانيّ وتجاه محيطه المكانيّ ، تتَّسعُ شيئاً فشيئاً ، لتشملَ كل ميادين الحياة وتظهر أرقى أشكال التَّكامل البشريّ.

 

DSC_0428_Small.JPG

 

 

 

 

 

 

DSC_0367_Small.JPGDSC_0373_Small.JPGDSC_0406_Small.JPGDSC_0413_Small.JPGDSC_0415_Small.JPGDSC_0417_Small.JPGDSC_0420_Small.JPG

 

 

 

 

 

 

بلال الزبيدي

مسؤول شعبة الاعلام