شكر وتقدير

شكر وتقدير تتقدم د.هيفاء علي عواد (رئيس قسم الانتاج الحيواني ) في كليتنا بالشكر الجزيل لكل من ا.م.د ثامر كريم وا.م سلام مرزه و ا.م مهند فضل لمتابعتهم اليومية للحقل الحيواني في قسم الانتاج الحيواني خلال فترة الزيارة الاربعينية وغلق الطرق وعدم مقدرت الكادر المختص في الوصول للحقل وهذا نابع المزيد…

جدول الامتحانات التعويضية -قسم وقاية النبات

اعلان الى طلبتنا الاعزاء في قسم وقاية النبات اعلاه جدول الامتحانات التعويضية لذا يرجى الانتباه.    

جدول الامتحانات التعويضية

اعلان الى طلبة قسم الانتاج الحيواني في كليتنا اعلاه جدول الامتحانات التعويضية للعام الدراسي ٢٠١٧-٢٠١٨….مع التقدير 

اعلان مهم الى طلبة الدراسات الاولية للعام ٢٠١٧-٢٠١٨

تم شمول الطلبة الذين لم يؤدوا الامتحان النهائي في الدور الاول او الثاني او كلا الدورين لهذا العام بأمتحان تعويضي يبداء يوم الاثنين المصادف ٢٠١٨/١١/٥. وعلية مراجعة الكلية بعد انتهاء مراسيم زيارة الاربعينية. **مع التقدير **

دروس عملية

قام م.د ربيع مزهر محمود التدريسي في قسم الانتاج الحيواني ومن ضمن نشاطات درس تغذية الحيوان مع طلاب المرحلة الثالثة بتشريح جهاز همضمي كامل لخروف مع شرح كامل لكافة اجزاءه واجراء عملية هضم خارجي.

ملف التصنيف الوطني للجامعات العراقية 2017-2018

نظراً لأهمية ملف التصنيف الوطني للجامعات العراقية واهمية العمل فيه وانجازة في الوقت المحدد تقوم الكوادر العلمية في اقسام كليتنا بمتابعة واكمال متطلبات التصنيف الوطني والذي يهدف الى رفع مستوى التعليم والتعلم والاداء المؤسسي في عموم بلدنا الحبيب.

موكب عزاء كلية الزراعة

انطلقت مسيرة جماهيرية برعاية عميد كلية الزراعة ا.م.د ثامر كريم خضير ضمت اساتذة وموظفي وطلبة الكلية اسوة ببيقة الكليات في جامعة كربلاء والتي اتحدت مع الجامعات والمعاهد العراقية احياءاً لذكرى اربعينية الامام الحسين (علية السلام).