تهنئة

تهنئة حصلت الاستاذ المساعد الدكتوره زينب هادي عباس على درع والوسام دولي للتميز وشهادة تقديرية في مؤتمر بابل الدولي فكل التوفيق ومزيد من التقدم والابداع .

نشاطات طلابية

نشاطات طلابية اقامت شعبة النشاطات الطلابية في كلية الزراعة – جامعة كربلاء محاضرة تخص الاسعافات الاولية وتقديم النصائح الطبية والعلاجية القاها الطالب الحسن علي نصر الله قسم البستنة وهندسة الحدائق – كلية الزراعة – المرحلة الرابعة يوم لاربعاء المصادف ٢٨/١١/٢٠١٨ وقد حضر هذه المحاضرة السيد عميد الكلية والسيد المعاون الاداري المزيد…

تهنئة

تهنئة الف مبروك لأساتذتنا الافاضل لحصولهم على كتاب شكر من قبل وزارة التخطيط – دائرة الخدمات الفنية والادارية – قسم الملكية الصناعية وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة في فحص وتقييم طلبات براءات الاختراع العراقية والاجنبية على حد سواء .

تطبيق عملي

تطبيق عملي ضمن التطبيق العملي للمحاضرات النظرية لطلبة المرحلة الرابعة قسم الانتاج الحيواني تم شراء وذبح خروف بالتعاون مع مدرسي المادة وطلبة المرحلة للتعرف على قطعيات اللحوم ودراسة ظاهرة التيبس الرمي في اللحوم والتعرف على نوعية العظام وبقية القطعيات.

تهنئة

تهنئة الف مبروك الحصول على جائزة افضل بحث بعد المشاركة بهئة بوستر في ورشه علميةتابعة لوزراة الصحة العراقية . الاسماء: ١.ا.م.د ناصر محمد جواد . ٢. ا.م.د .شذى عبد الله محمد. ٣. صابرين محمد لطيف.

تعاون

تعاون من باب التعاون بين الجامعات .. تشرفنا بزيارة لجنة من كلية الزراعة جامعة المثنى والتقى الاساتذة بعميد كلية الزراعة أ.م د.ثامر الجنابي والمعاون العلمي أ.م.د.ناصر حبي ورئيس قسم وقاية النبات أ.م.د .زينب التميمي ورئيس اللجنة العلمية لقسم الوقاية أ.م.درجاء الجنابي فضلا عن عدد من اساتذة قسم وقاية النبات حيث المزيد…

حلقة دراسية

حلقة دراسية ضمن النشاط العلمي لقسم الانتاج الحيواني القى الدكتور ربيع مزهر محمود حلقة دراسية بعنوان نظرية النشوء والارتقاء في قاعدة الانتاج الحيواني وتضمنت الحلقة مناقشات علمية بين الاساتذة .  

متابعة

متابعة ضمن توجيهات السيد العميد المحترم في متابعة تدريسي القسم قامت رئيسة القسم بحضور المحاضرات اليومية للتدريسيين من اجل ايجاد حلول مشتركة للوصول لافضل وسيلة لايصال المادة العلمية للطالب وزيادة استيعابه.  

زراعة وتشجير

زراعة وتشجير قام د. كاظم محمد عبد الله التدريسي في قسم وقاية النبات وبالتعاون مع د. علاء الملا التدريسي في قسم البستنة وهندسة الحدائق بزراعة وتشجير بعض المناطق في الكلية .

متابعة بحوث تخرج

متابعة بحوث تخرج قامت ا.م.د رجاء غازي عبد المحسن التدريسية في قسم وقاية النبات بمتابعة بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة وذلك لاهميتها وانجاز العمل بها على اتم وجه .